عنوان الرسالة:
فاعلية استخدام الخرائط الذهنية المعززة بالوسائط المتعددة في تدريس الدراسات الاجتماعية علي التحصيل المعرفي وتنمية التفكير الاستدلالي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية.
إعداد
الباحثة/سحر عبد الله محمد أحمد مقلد
الدرجة العلمية: ماجستير في التربية ( قسم المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية ).
لجنة الإشراف علي الرسالة :
أ।د/ مصطفي زايد محمد زايد - أستاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية الغير متفرغ – كلية التربية- جامعة سوهاج.
أ.م.د/ امام محمد علي البرعي- أستاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية المساعد- كلية التربية - جامعة سوهاج.
أ.م.د/ خالد عبد اللطيف محمد عمران- أستاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية المساعد- كلية التربية - جامعة سوهاج.
للاطلاع علي الرسالة اضغط هنا
http://kenanaonline.com/users/drkhaledomran/topics/81614/posts/313968
فاعلية استخدام الخرائط الذهنية المعززة بالوسائط المتعددة في تدريس الدراسات الاجتماعية علي التحصيل المعرفي وتنمية التفكير الاستدلالي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية.
إعداد
الباحثة/سحر عبد الله محمد أحمد مقلد
الدرجة العلمية: ماجستير في التربية ( قسم المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية ).
لجنة الإشراف علي الرسالة :
أ।د/ مصطفي زايد محمد زايد - أستاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية الغير متفرغ – كلية التربية- جامعة سوهاج.
أ.م.د/ امام محمد علي البرعي- أستاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية المساعد- كلية التربية - جامعة سوهاج.
أ.م.د/ خالد عبد اللطيف محمد عمران- أستاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية المساعد- كلية التربية - جامعة سوهاج.
للاطلاع علي الرسالة اضغط هنا
http://kenanaonline.com/users/drkhaledomran/topics/81614/posts/313968
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق